منتديات زعماء الابداع
اهلا وسهلا بكم في منتدى زعماء الابداع يرحب بكم انها الابداع والتالق نحن ننتظر تفاعلكم اذا ارجو التسجيل او الدخول وهذا شرف لنا ...

(اذا كان هذا وقت صلاة فمن الأفضل أن تؤدي صلاتك ولا تدع للشيطان مجال لأن يلهيك عنها)
منتديات زعماء الابداع
اهلا وسهلا بكم في منتدى زعماء الابداع يرحب بكم انها الابداع والتالق نحن ننتظر تفاعلكم اذا ارجو التسجيل او الدخول وهذا شرف لنا ...

(اذا كان هذا وقت صلاة فمن الأفضل أن تؤدي صلاتك ولا تدع للشيطان مجال لأن يلهيك عنها)
منتديات زعماء الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زعماء الابداع

الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lulu0

lulu0

انثى
الفعالية : 302056
الــتــقـــييم : 10
تاريخ الاشتراك : 17/07/2012

يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل ! Empty
مُساهمةموضوع: يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل !   يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل ! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 9:51 pm

السلام عليــكم ورحمة الله وبركــآته ^^"

عندي طلب انــآ امس بس استلمت المنتدى بتاعي .. بس من دون ستآآيل :( .. ولفيــــت النت كله بس ما لقيــــــــت :(( ..ليــن لقيــت منتدآكم! .. انا ماعندي خبره في هل مجاال .. واتمنى انه يكون نفس الي احلم فيــه .. والي يصممه يكتب توقيــعة عليــه ويحفظ كل حقووقه بس يكون مجاني ! ^^" ..

الموآصفات :

اسم المنتدى Seventeen .. انا التصور الي عندي للديزاين انه يكون يكون منفوخ الخط زي العلكه ولونه وردي زي لون العلكه وتكون كبيــره كلمه seventeen .. ومتلا اول حرف يكون فيه دوآئر من لون تآني ..دوائر صغيرة بلأبيض مثلا ..وحرف يكون زي المرقع.. وحرف يكون سآدآ يعني على ذوقك المهم نفس الفكره ^^ .. يعني يكون ستآيل بنآتي وحلوو ويكون فيه لمعه فلآش تتحرك.. والألوان كلها تكون بناتيه يعني وردي وسمازي وابييض ..الخ .. ويكون فيهآ علم ليبيآ الجديد عل الأستقلال لآزم يدخل في التصميــم حطه لي في اي مكآن عل ذووقك !
اه وشي ثآني كمان اذآ تقدر تحطلي فيهآ فوانيس رمضآن او اي اضافة رمضانية على ذووقكـ

وشــــــــــــــكرآآآآآآ
HaNi
المدير العام
المدير العام
HaNi

ذكر
الفعالية : 560402
الــتــقـــييم : 25
تاريخ الاشتراك : 27/05/2010

يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل !   يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل ! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 10:06 pm

اقرا القواينن وقوم بعمل المطلوب
https://z-ibda3.yoo7.com

يــــــــــــآ زعمآآآء الأبدآآع .. طلـــــــــــــب مستعجـــــــــــــــل !
صفحة 1 من اصل 1